مكونات هامر اوف ثورأوحبوب مطرقة الثور| Hammer Of Thor

0

مكونات هامر اوف ثورأوحبوب مطرقة الثور| Hammer Of Thor


تصرع الشركة التي تصنع حبوب مطرقة الثور| Hammer Of Thor أنه طبيعي 100٪. ومن بين مكوناته يمكننا أن نجد:

ارجينين
زنجبيل
جيلوي
جيرفال
صفد موسلي
موكونا
cistanche
تونغكات
عشبة العنزة
بصل ابيض

ارجينين:

هذا هو المكون الأكثر أهمية ، وهو معروف بقدرته على زيادة تدفق الدم إلى الأطراف. وبالتالي ، سيزداد تدفق الدم أيضًا إلى الجسم الكهفي للقضيب ، مما يؤدي إلى زيادة الانتصاب ، مما يجعله أقوى لفترة أطول من الوقت.

تنخفض قدرة الجسم الذكري على امتصاص L-Arginine على مر السنين ، مما يؤدي إلى المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب. الرجال الذين يستخدمون أقراص حبوب مطرقة الثور بشكل منتظم يلاحظون أيضًا زيادة في طول وسمك القضيب.

تونغكات:

هذا مكون شائع الاستخدام لقدرته على زيادة هرمونات الذكورة. مع زيادة مستوى هرمون التستوستيرون ، يرتفع أيضًا مستوى هرمون الاستروجين. لكن هذا المكون له أيضًا خاصية خفض الأروماتاز ​​(تحويل التستوستيرون إلى إستروجين).

عن طريق زيادة هرموناتك الذكورية ، فإنه يعطيك دفعة في الطاقة ، ووظيفة انتصاب أقوى ، وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية وتنقلها. يتناقص هرمون التستوستيرون مع تقدم العمر ، لذا فإن هذا المكون مفيد بشكل خاص لأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا.

cistanche:

من المعروف أن هذا النبات الذي يشبه الأناناس يزيد من حجم القضيب وكذلك الأداء الجنسي. وهو يعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى منطقة الفخذ ، وله آثار إيجابية لأكسيد النيتريك.

يقال أنه حتى جنكيز خان كان يستهلك كميات كافية من الماء كل يوم ، وكان لديه قدرة لا تصدق على التحمل والكثير من الأطفال. يحتوي هذا المكون على العديد من الفوائد الأخرى ، بما في ذلك تنظيم الهرمونات ، وإنتاج ATP ، ومكافحة الشيخوخة ، وخصائص مضادات الأكسدة.

عشبة العنزة:

عنصر شائع آخر يستخدم في العديد من المنتجات ، يزيد epimede من مستويات أكسيد النيتريك ، مما يؤدي بعد ذلك إلى انتصاب أقوى يستمر لفترة أطول. إنه أيضًا مثبط PDE5 وله فوائد صحية أخرى أيضًا ، مثل زيادة كثافة المعادن في العظام ، وحماية الحمض النووي ، وتجديد الأعصاب ، وموازنة العواطف.

موكونا:

هذا المكون له تأثيرات على الدوبامين ، ويزيد من الحالة المزاجية ، والرغبة الجنسية. كما أنه ينظم الهرمونات ، ويزيد من هرمون النمو ، والأدرينالين ، والنورإبينفرين ، مع تقليل مستويات هرمون البرولاكتين وهرمون تحفيز الجريب.

تم استخدامه في بلدان في جميع أنحاء العالم منذ آلاف السنين ، وإلى جانب كونه منشطًا جنسيًا جيدًا ، فإنه يدعم أيضًا صحة الكلى ، ويقلل من الإجهاد ، وله خصائص مضادة للبكتيريا ، وعصبية ومضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق